هدفت الدراسة إلى التعرف على الضغوط النفسية التى تعانى منها فتيات مدارس الفصل الواحد وقد استخدمت الدراسة منهج نمط الدراسات التجريبية حيث سعت إلى التعرف على أـثر متغير مستقل على متغير تابع على عينه (10) طالبات بمدارس الفصل الواحد ،والخدمة الاجتماعية بصفه عامة وخدمة الفرد بصفه خاصة تعمل على التصدى للمشكلات بأساليبها المختلفة ومداخلها العلاجية للتعامل معها من خلال هذه الدراسة سنعرض التدخل المهنى مع فتيات مدارس الفصل الواحد فى ضوء نموذج الحياة
أبراهيم محمد الجمل, نها. (2024). إستخـــدام نمــــوذج الحــــــياة فى خدمة الفرد لتخفيف الضغوط النفسية للفتيات فى مدارس الفصل الواحد. مجلة دراية: المجلة العلمية للسياسات العامة ودراسات التنمية, 3(3), 114-145. doi: 10.21608/mdpd.2024.378808
MLA
نها أبراهيم محمد الجمل. "إستخـــدام نمــــوذج الحــــــياة فى خدمة الفرد لتخفيف الضغوط النفسية للفتيات فى مدارس الفصل الواحد", مجلة دراية: المجلة العلمية للسياسات العامة ودراسات التنمية, 3, 3, 2024, 114-145. doi: 10.21608/mdpd.2024.378808
HARVARD
أبراهيم محمد الجمل, نها. (2024). 'إستخـــدام نمــــوذج الحــــــياة فى خدمة الفرد لتخفيف الضغوط النفسية للفتيات فى مدارس الفصل الواحد', مجلة دراية: المجلة العلمية للسياسات العامة ودراسات التنمية, 3(3), pp. 114-145. doi: 10.21608/mdpd.2024.378808
VANCOUVER
أبراهيم محمد الجمل, نها. إستخـــدام نمــــوذج الحــــــياة فى خدمة الفرد لتخفيف الضغوط النفسية للفتيات فى مدارس الفصل الواحد. مجلة دراية: المجلة العلمية للسياسات العامة ودراسات التنمية, 2024; 3(3): 114-145. doi: 10.21608/mdpd.2024.378808